منتديات احلى كلام

اجمل واحلى منتدى خش وشوف بنفسك
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الاهلى عظيم مهما حصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخطيب



عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 15/11/2007

مُساهمةموضوع: الاهلى عظيم مهما حصل   الخميس نوفمبر 15, 2007 11:51 am

النادي الأهلي نادي كبير وعظيم وخرافي وخطير. وثالث العالم يعني بصراحة مالهوش حل.. نادي حقق الرقم القياسي في تحقيق الأرقام القياسية. وأول نادي على مدار التاريخ يكون عدد مشجعيه أكثر من عدد اللي بيشوفوا كورة أصلا. بل الأهم من ذلك إن الدراسات العلمية الحديثة أثبتت إن الأهلي لا يقتصر تشجيعه على الإنسان فقط بل يضم بين صفوف مشجعيه الحيوانات كالبقر والمعيز والجمال والكلاب والكتاكيت والبراغيت والثعالب والثعابين وأيضا الكثير من النباتات خصوصا النباتات المتسلقة. لقد لاحظوا أن الورود تتفتح والأشجار تثمر والأغصان تخضر حين يفوز الأهلي.. إنها المعجزة التي ينفرد بها هذا النادي الرهيب.

وفجأة وبدون أي مقدمات وجدوا استثناء رهيب وغريب وعجيب.. وجدوا جمهور وبلد وناس وصلت بهم الجرأة والوقاحة أن يعلنوا صراحة أنهم لا يشجعون الأهلي. بل تمادوا إلى الحد الذي يجعلهم يتطاولون على النادي العريق صاحب الأرن الأحمر ويفرزوا فريقا يطحنهم أربعات بالطول والعرض ثم يأتي مؤخرا ليوقف مسلسلا هزليا كوميديا خرافيا إسمه مسلسل الأرقام القياسية.

فريق من بلد صغير يرتدي اللون الأصفر وإسمه الإسماعيلي يضم بين صفوفه عفاريت صغار وعمالقة كبار قاموا بعد الحلقة الأخيرة من هذا المسلسل الهزلي الكوميدي الخرافي للأرقام القياسية وبعد حلقة أخيرة بعنوان "ثالث العالم" بأيام قام هؤلاءالعفاريت وجمهورهم في مشهد تراجيدي مبكي بإنهاء مسلسل الأرقام القياسية بالثلاثة وتحطيم أسطورة الفريق الذي لا يقهر.

تركت هذه الأحداث أثرا بالغا وجرحا غائرا في قلب ووجدان وكرامة كل صاحب قرن أحمر وأخرجتهم عن شعورهم فراحوا يبرطمون بكل ما هو مبهم وغير مفهوم ليزداد المشهد التراجيدي حزنا وألما.

وها هو زعيمهم البرتغالي "أبو دراع". ذراع المبادئ والأخلاق الحمراء. وقف أبو دراع يحزق حتى احمر وجهه واشتد عليه داء البواسير العضال وقال ح نوريهم في الاسماعيلية. يا حسرة على الأرقام القياسية. يا خسارة على هيبة الفريق الأحمر. ويا روعي على أسطورة الجيش الذي لا يقهر أقصد الفريق الذي لا يقهر.

أتمنى من كل قلبي أن يستطيع النادي الأهلي إزالة مرارة الهزيمة النكراء من الاسماعيلي بإحتفالية الأرن أو مرور 100 عام على تأسيس النادي. وأتمنى أن أسمع أغنية "راح راح.. راح أملي وراح". وأغنية "أي دمعة حزن لا حتى نار الغيرة لا لا"


[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلى عظيم مهما حصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى كلام :: القسم الرياضى-
انتقل الى: